post

كيفية استخدام كاميرات الأمان اللاسلكية في مكان العمل

تنتشر كاميرات المراقبة اللاسلكية بشكل شائع في المكاتب. وذلك لأن المكاتب أماكن مزدحمة وقد يكون من الصعب منع شخص غريب غير مرغوب فيه من دخول المبنى. من أجل مراقبة الأشخاص القادمين إلى المبنى ، يقوم معظم الأشخاص بتثبيت كاميرات أمان لاسلكية بالقرب من جميع المداخل والمخارج. يتم رصد اللقطات التي يتم تسجيلها من قبل هؤلاء في غرفة منفصلة. يتم التأكد من عدم دخول شخص غريب إلى المكتب. يمكن أيضًا استخدام هذه اللقطات للقبض على الجاني في حالة وقوع حدث غير مرغوب فيه. ومع ذلك ، يفشل معظم الناس في الاستفادة من هذه الكاميرات الأمنية اللاسلكية بشكل مثالي. لا يفكرون في الاستخدامات الأخرى التي يمكن أن توفرها هذه في مكان العمل.

كيف يمكنك استخدام هذه الكاميرات الأمنية بعيداً عن مراقبة المداخل؟ فيما يلي بعض الاقتراحات المفيدة بخصوص هذا.

مراقبة العاملين لديك – يمكنك تثبيت كاميرات أمنية لاسلكية في الأماكن التي من المفترض كاميرات مراقبة لاسلكية أن يتواجد فيها معظم العمال. من خلال مراقبة اللقطات ، يمكنك التأكد من أن جميع العمال يسجلون في ساعات مناسبة ولا يغادرون المكتب بين نوبات عملهم. يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كان الأشخاص يعملون أو يتحدثون بعيدًا أثناء تواجدهم في مكاتبهم. بصرف النظر عن التأكد من استمرار العمل ، يمكنك أيضًا مراقبة الأحداث الأخرى. على سبيل المثال ، قد تتم مراقبة الخلافات بين العمال.

سجل اجتماعاتك – بالنسبة لمعظم الشركات ، تعد التعاملات المتعددة مهمة للغاية. في كثير من الأحيان ، قد يكون من المفيد الاحتفاظ بسجل لهذه الاجتماعات والمعلومات المشتركة فيها. يمكنك استخدام هذه الكاميرات لتسجيل جميع اجتماعات العمل المهمة. يمكن أن يسمح لك هذا بمراجعة المناقشة مرة أخرى إذا كنت بحاجة إلى معلومات. أيضًا ، غالبًا ما تشتمل اجتماعات العمل على عروض تقديمية. يمكن تسجيل هذه العروض التقديمية للاستخدام المستقبلي باستخدام الكاميرات اللاسلكية. يمكنهم مساعدتك في الحصول على معلومات مهمة حول المشروع في المستقبل. لهذا ، ومع ذلك ، يجب عليك شراء كاميرا تسمح بالتسجيل.

استخدمها بالقرب من الساعات الزمنية – تستخدم معظم الشركات الآن الساعات الزمنية للاحتفال بحضور عمالها. ومع ذلك ، غالبًا ما يغادر العمال المحتالون المكتب بعد تسجيل حضورهم ويعودون لاحقًا للاحتفال بوقت المغادرة. لتجنب هذه الممارسة ، يمكنك وضع كاميرات مراقبة لاسلكية بالقرب من الساعات الزمنية. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة ما إذا كان هناك عمال يحاولون خداع الآلة. سيساعدك القيام بذلك في اتخاذ إجراءات ضد العمال المحتالين وفي التأكد من أن جميع العمال يوفرون ساعات عمل كاملة.